سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

هيئة سياسية توجه نقدا لاذعا لعمدة طنجة بسبب “صوماجيك”

وجهت حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية، انتقادات لاذعة المكتب المسير لجماعة طنجة في شخص رئيسها منير الليموري، بعد رفضه عقد دورة استثنائية للتداول في نقطة فريدة تتعلق بالرفع المؤقت لضرائب جماعة طنجة على بعض الخضار الأساسي  وتنصيبه لإشارات من الوقوف والتوقف أمام المرائب التحت أرضية لشركة “صوماجيك”

واستنكرت الحركة ما اعتبرته “مراوغات العمدة المبنية على قلب الحقائق والتعاطي بشكل جامد وبيروقراطي مع المقترحات البناء، موضحة أنها تتابع “ببالغ الامتعاض والغضب قرارات رئيس المجلس الجماعي ومعهُ المكتب المسير مجتمعاً”.

وأشارت الحركة أنها تقدمت بلتمس لعقد دورة استثنائية لمناقشة الرفع المؤقت لضرائب جماعة طنجة على بعض الخضار الأساسية، الذي من شأنه حسب البلاغ التخفيف عن ساكنة المدينة نسبياً من الارتفاع الصارخ للأسعار، إلا المجلس بادر بدلا من ذلك لنصب بعض إشارات منع الوقوف والتوقف في عدد من الشوارع المحاذية للمرائب التحت أرضية التي تديرها شركة “صوماجيك”.

وأوضحت الحركة أن هذه الخطوة “من شأنها الزام المواطنات والمواطنين بشكل غير مباشر إلى الولوج إلى مرائب الشركة المذكورة مع مزيد من الاستنزاف لجيوب المواطنات والمواطنين من خلال أداء ايتاوات اضافية تترافق مع ارتفاع أثمنة المحروقات والمعيشة بشكل عام”.

وجددت الحركة “استنكارها الشديد لمراوغات العمدة والمبنية على قلب الحقائق والتعاطي بشكل جامد وبيروقراطي مع المقترحات البناءة” حسب البيان، مؤكدة “رفضها الشديد والمطلق لاشارات منع الوقوف والتوقف المزروعة بمحيط مرائب شركة تدبير قطاع ركن السيارات”.

كما دعت الحركةالمكتب المسير لمجلس جماعة طنجة الى اتخاذ تدابير من شأنها التخفيف عن معاناة الساكنة عوض القرارات والتدابير التي لا تصب الا في مصلحة الشركات الرأسمالية، ودعت أيضامستشاري الأحزاب المشكلة لأغلبية مجلس جماعة طنجة الى الوفاء بالتزاماتها أمام الساكنة”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق