سياسة

نايضة.. “حزب الحمامة” بالحسيمة يشن هجوما لاذعا على “حزب الجرار”

هاجم المكتب الإقليمي للتجمع الوطني للأحرار بالحسيمة حزب الأصالة والمعاصرة، بعد إصدار الأخير لبلاغ حول مجريات انتخاب رئيس جديد لجماعة تارجيست، والذي انتقد فيه تصرف مجموعة من مستشاري الحزب بالجماعة أثناء عملية الانتخاب.
 
وكان حزب البام قد وجه انتقادات لاذعة لمجموعة لمستشاريه، بعد إقدامهم على التصويت لمرشح حزب التجمع الوطني، وهو الأمر الذي لم يرق لحزب الحمامة الذي انتقد على البام دفعه بمرشح “تنتفي فيه أبسط شروط النزاهة والاستقامة”.
 
واعتبر بلاغ التجمع الوطني للأحرار أن مرشح البام محمد بوعياد حامل للجنسية الإسبانية، وهو ما يتنافى مع القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات الترابية، والذي يمنع رئاسة الجماعة من طرف حامل جنسية أخرى.
 
وأكد بلاغ الحزب أن الشخص ذاته له سوابق عدلية في قضيتين تتعلق الأولى بشهادة الزور، والذي أدين فيها بستة أشهر سجنا، والثانية بالضرب والجرح أدين فيها بأربعة أشهر و2000 درهم غرامة.
 
وقال البلاغ ذاته، أن المعني بالأمر والذي كان يشغل منصب النائب الثاني لرئيس الجماعة في المرحلة السابقة، سبق وأن ضبط يسرق الماء بواسطة الشاحنة الصهريجية التي في ملك الجماعة، حيث قام بتزويد مسكنه بالماء.
 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق