سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

عاجل. الفشل في جمع مبالغ مالية “مستعجلة” يؤجل اختيار رئيس جديد لاتحاد طنجة.. والوسيني رئيسا مؤقتا لاستكمال الجمع العام الاستثنائي

انتهت أطوار الجمع العام الاستثنائي لاتحاد طنجة إلى التأجيل، بعدما تراجع الجميع عن التقدم للرئاسة، خلال انعقاد الجمع العام الذي ترأسه رئيس لجنة القوانين للجامعة الملكية لكرة القدم ورئيس العصبة الاحترافية، بحضور 82 منخرطا من أصل 121.

وتم اختيار المنخرط أنس الوسيني ، رئيسا للجنة التحضيرية لاستكمال أشغال الجمع العام الاستثنائي لنادي اتحاد طنجة فقط في حدود 4 أيام، دون إعطاء أي صلاحية تسيرية أخرى.

وحدد تاريخ استكمال الجمع العام الاستثنائي، يوم الأحد 15 يناير 2023.

وقرر منخرطو النادي، ترك الجمع العام الاستثنائي في حالة انعقاد، بعد فشل الوصول لصيغة توافقية بين أبرشان وباقي الأطراف متداخلة في القضية، حول الصيغة التي سيتسلم بها أبرشان الفريق وسبل دعمه.

وحمل كابو التراس هيركوليس، الزبير التمسماني ، المسؤولية لولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، بخصوص وضعية الفريق، داعين التدخل في أسرع وقت لتفادي أي خروج للشارع.

وقالت مصادر موثوقة ل”شمالي”، إن الفريق سيحتاج خلال هذه الفترة القصيرة حوالي 16 مليون درهم (مليار و600 مليون سنتيم)، من أجل أداء أجور اللاعبين والأطر التقنية والإدارية وإجراء بعض الانتدابات للتعزيز صفوف الفريق خلال الدورات المقبلة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن أبرشان وضع شيكا بقيمة 500 مليون سنتيم، من أجل دعم الفريق خلال هذه الفترة، منتظرا أن يتم استكمال المبلغ المالي المتبقي من مؤسسات المدينة وباقي أعضاء المكتب المسير المستقيل من أجل دعمه .

وأشار المصدر، إلى أن عدم التفاهم بخصوص المبلغ الباقي من 16 مليون الذي سيساهم به باقي أعضاء المكتب المسير المستقيل للفريق ومؤسسات المدينة، حال دون إتمام الاتفاق بين مكونات الفريق، مما جعل أبرشان للتراجع وعدم حضور الجمع العام الاستثنائي للنادي.

وسيزيد الوضع الحالي من الاحتقان الذي يعيش داخله الفريق الطنجي، حيث يعيش وضعية صعبة في قاع ترتيب البطولة الوطنية، مع انعدام الموارد المالية التي تجعل الفريق الطنجي في حالة موت سريري.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق