سياسة

المجلس العلمي المحلي بالعرائش يعلن عن نتائج المرحلة 2 من مسابقة الحديث

أعلن المجلس العلمي المحلي للعرائش ، يوم الإثنين 10 أبريل 2017 عن نتائج المرحلة الثانية من المسابقة الإقليمية السادسة لحفظ الحديث النبوي الشريف، التي أجريت يوم السبت 8 أبريل الجاري بكل من الثانوية الإعدادية أبي المحاسن بالقصر الكبير و الثانوية الإعدادية عبد الكريم الخطابي بالعرائش لفائدة تلميذات و تلاميذ التعليم العمومي و الخصوصي و العتيق بالإقليم .

تحت شعار ” و إن تطيعوه تهتدوا ” احتفاء بعيد المولد النبوي الشريف. المسابقة الإقليمية السادسة لحفظ الحديث النبوي ، ينظمها المجلس العلمي المحلي للعرائش بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بالعرائش و المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بالعرائش.

وقد أسفرت المرحلة الثانية التي شارك فيها 53 مشاركا و مشاركة عن تأهل عشرة مشاركات الى المرحلة النهائية، التي ستجرى بإعدادية أبي المحاسن بالقصر الكبير ،يوم السبت 06 ماي 2017 عوض إعدادية المغرب الجديد بالعرائش كما كان مقررا سابقا، على إعتبار أن أغلبية المتأهلين من مدينة القصر الكبير.

المرحلة النهائية تتضمن حفظ كتاب الأربعين النووية كاملا مع شرح مفردات الأحاديث و سيشرف عليها لجنة مكونة من ثلاث أساتذة سيختارهم المجلس العلمي المحلي.

و نظرا لحصول عدد من المتأهلات على النقطة الكاملة فقد قرر المجلس العلمي تأهيل مشاركين عن كل سلك مع تأهيل جميع المشاركين بالسلك التأهيلي الذين حصلوا على العلامة الكاملة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق