سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

جمعية تتهم عون سلطة بطنجة بالتواطئ مع “عصابة” للسطو على أملاكهم

استنكرت جمعية شباب اعزيب ابقيو للتنمية البشرية، ممارسات أحد أعوان السلطة في حق ساكنة اعزيب أبقيو، والتي استعمل فيها عون السلطة أساليب ترهيبية من مضايقات واضطهاد نفسي ومعنوي وانتهاكات جسيمة لحقوق الساكنة في العيش الكريم واستغلال النفوذ والتجزئ السري والسوط على أراضي الجموع والتصرف فيها بالبيع والشراء، وغيرها من الأفعال التي مارسها عون السلطة في حق الساكنة، في بيان استنكاري لها.
 
وأعلنت الجمعية، عن  “تضامنها المطلق مع ساكنة اعزيب ابقيو واستنكارنا بشدة للتصرفات غير المسؤولة لعون السلطة ومن معه بتواطئ مع شبكة مافيا العقار للسطو على أملاكهم وما يتعرض له الساكنة من تعسف واضطهاد نفسي ومعنوي بهدف إسكاتهم ومنعهم من المطالبة بحقوقهم التي يخولها لهم القانون في العيش الكريم”.
 
وطالبت الجمعية، ” الجهات المسؤولة بفتح تحقيق عاجل وشامل في هذه الخروقات والتدخل من أجل حماية ساكنة هذه المنطقة من الاضطهاد النفسي والضغوطات التي يتعرضون لها يوميا وكذا حماية ممتلكاتهم من أطماع شبكة مافيا العقار ووضع حد لعمليات السطو على أراضي الجموع والتجزيء السري والبناء العشوائي”.
 
كما ناشدت الجمعية في بيانها  “كل الضمائر الحية وكل من له غيرة على هذه المدينة أن يقفوا بجانب ساكنة اعزيب أبقيو ومؤازرتهم في مسعاهم لرفع الظلم عنهم إحقاقا للحق وقطعا للطريق على كل شطط أو تسلط قد يمارس في حقهم”.
 
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق