آخر

اختتام حملة جمعوية تحسيسية بالسلامة الطرقية بالقصر الكبير

احتضنت دار الثقافة بالقصر الكبير مساء السبت 24 فبراير 2018 الحفل الختامي للأيام التحسيسية للسلامة الطرقية التي نظمتها جمعية المشكاة، بشراكة مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير.

وافتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، وبعد ترديد النشيط الوطني من قبل الحاضرين الذين غصت بهم قاعة دار الثقافة، تقدمت رئيسة جمعية المشكاة عواطف التمسماني بكلمة رحبت فيها بالضيوف، كما قدمت موجزا عن هذه الحملة التوعوية التي استهدفت بها الفئات العديمة الحماية من أصحاب الدراجات النارية ثلاثية العجلات والدرجات النارية والهوائية بالإضافة إلى مستعملي الطريق من الراجلين وخاصة تلاميذ المؤسسات التعليمية طيلة مدة ثلاثة أشهر.

وعرف الحفل تقديم عدد من العروض الفنية (وصلات غنائية، مسرحيات..) التي أبدع فيها صغار وصغيرات الجمعية، وكانت تدور كلها حول موضوع السلامة الطرقية. كما تم عرض شريط فيديو يتضمن بعض محطات هذه الحملة التحسيسية في دورتها الرابعة.

بدورها، ألقت ممثلة المجلس البلدي سعيدة بوعشية كلمة بالمناسبة نوهت فيها بمجهودات جمعية المشكاة..

وقد حضر الحفل ممثلون عن الأمن الوطني، ومندوبية التعاون الوطني، ومديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، بالإضافة إلى بعض رؤساء المؤسسات التعليمية، وخاصة تلك التي استهدفتها الجمعية بحملتها، وفعاليات من المجتمع المدني.

وفي الختام وزعت شواهد تقديرية وبعض الجوائز الرمزية على المساهمين والمشاركين في الحملة، وكذا على الفائزين في مسابقات الرسم ومباراة كرة السلة التي نظمت بالمناسبة.

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق