سياسة

تأهل صعب لاتحاد طنجة على حساب الإتحاد القاسمي بكأس العرش

حقق فريق اتحاد طنجة فوزا هاما خارج الديار على فريق الإتحاد الرياضي القاسمي، برسم إياب الدور 32 من كأس العرش لكرة القدم، ليضمن الفريق مقعدا له بدور ثمن نهائي البطولة.
 
المباراة التي جرت على أرضية ملعب غير صالحة لممارسة كرة القدم، وجد خلالها الفريق الطنجي صعوبات كبيرة في طرق باب شباك القاسميين، حيث كان مستوى المباراة في أغلب أطوارها سيئا، وأقل من المتوسط.
 
واستمات الفريق القاسمي في الدفاع عن الهدف الذي سجله بطنجة، ومع مرور أزيد من 70 دقيقة، سيتحصل الفريق الطنجي على ركلة جزاء بعد أن لمس مدافع الفريق المحلي الكرة بيده، لينفذها المهاجم المهدي النغمي مسجلا هدف الإنتصار.
 
وحاول الفريق المحلي الرجوع في المباراة وأتيحت له بعض المحاولات الخجولة دون أن يصل لمرمى الخصم، في المقابل أتيحت فرصتان سانحتان للتسجيل لزملاء أحمد حمودان أضاعهما كل من ثيون أساينو وليركي ببشاعة، رغم انفرادهما بالحارس.
 
ورغم التأهل، إلا أن بادو الزاكي مازال أمامه الكثير من العمل من أجل تطوير الفريق، بعد الأداء السيء في المبارتين أمام الفريق القاسمي، إذ بدا واضحا أن الفريق يجد صعوبات في بناء العمليات، وهو الذي ينتظره موسم شاق سيقارع خلاله أقوى فرق البطولة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق