ملاعب

ريال مدريد يعود بفوز صعب من ميدان خيتافي ويستمر في الضغط على برشلونة

تمكن ريال مدريد من الخروج من دوامة التعادلات التي حققها في المباريات الثلاث الأخيرة في الليغا، وعاد بفوز ثمين من ميدان جاره خيتافي بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار مباريات الأسبوع 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم تعكس النتيجة ما جرى خلال المباراة، التي هدد فيها رفاق المغربي فيصل فجر مرمى تيبو كورتوا في أكثر من فرصة خطيرة، كانت كفيلة بأن تنهي المباراة بالتعادل إلا أن الحارس البلجيكي كان متألقا وحافظ على نظافة مرمى فريقه.

وسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز في مباراته مع خيتافي، تجنبا لتعادل جديد يدخله في أزمة جديدة، بعد تعادله في آخر ثلاث مباريات في الليغا أمام فالينسيا وبرشلونة وأتلتيكو بلباو على التوالي.

وبعد نصف ساعة من جس النبض، سيتمكن المرينغي من افتتاح التسجيل، بعد أن سجل حارس خيتافي هدفا في مرماه نتيجة تداخل بينه وبين فاران على كرة عرضية.

ثم أخذ خيتافي زمام الأمور، وهدد مرمى الملكيين في أكثر من فرصة، كانت أخطرها بأقدام الدولي المغربي فيصل فجر، الذي أخطأ مرمى تيبو كورتوا في مناسبتين، حيث مرت الأولى بجوار القائم، فيما تصدى كورتوا للثانية ببراعة.

وفي الشوط الثاني استمر خيتافي في بحثه لتسجيل التعادل، إلا أن فاران سيتمكن من إضافة الثاني فريقه برأسية محكمة في الدقيقة 53، ورغم محاولاته المستمرة فإن خيتافي فشل في بلوغ مرمى أبناء العاصمة الذين سيضيفون الهدف الثالث عبر هجمة مرتدة قادها المتألق فالفيردي وسجلها لوكا مودريتش.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق