سياسة

اعتداءات متكررة بالأسلحة البيضاء بالقصر الكبير.. وآخر الضحايا أستاذة

تعرضت الأستاذة (ب.ك) صباح أمس الثلاثاء 9 ماي 2017 لاعتداء شنيع حين اعترض طريقها شخصين وهي متجهة لعملها بمدرسة سيدي عيسى بنقاسم بالقصر الكبير.

و سلب المجرمان الضحية حقيبتها اليدوية التي تحتوي على بعض الوثائق الإدارية وهاتفا ذكيا بالإضافة إلى مبلغ مالي..

وبسبب المقاومة التي أبدتها السيدة قام اللصان بإسقاطها أرضا وسلبها ممتلكاتها بالقوة مما سبب لها كسرا برجلها،  ليتم حملها بعد ذلك في حالة نفسية وصحية رهيبة إلى المستشفى المدني بالقصر الكبير لتلقي العلاج،  وسلمت لها شهادة طبية أولية تثبت مدة العجز – 21 يوما- بعد تلقيها العلاج ووضع الجبس على رجلها المكسورة.

وقد  كان مسرح الجريمة بحي السلالين حوالي الساعة الثامنة إلا خمسة عشر دقيقة  صباحا،  بعد أن ابتعدت االمعتدى عليها عن منزلها قليلا.

ويعتبر مدخل هذا الحي من بين الأماكن التي تعرف نشاطا لعدد من المجرمين الذين يأتون إلى الحي لشراء المخدرات الصلبة لتواجد أحد المروجين للأقراص المهلوسة أمام مرأى ومسمع الجميع حسب أقوال الساكنة الذين باتوا يخافون على أنفسهم وأبنائهم نتيجة الاعتداءات المتكررة التي تحدث بين الفينة والأخرى.

وقبل هذه الجريمة بيومين وبالقرب من مكان الاعتداء  ممر السكة الحديدية لالة ارقية  تم اعتراض بعض المصلين العائدين من أداء صلاة الفجر من طرف بعض المجرمين وسلبوهم  ما كان معهم من مبالغ مالية. 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق