سياسة

استنفار أمني في جهاز الدرك بإقليم وزان بعد إصابة شخص بسلاح ناري

علم ذ “شمالي”من مصادر مطلعة أن قيادة زومي التابعة لإقليم وزان  شهدت ليلة أمس الثلاثاء  إصابة شخص بجروح خطيرة بعد تلقيه طلقات نارية من شخص كان يتوفر على بندقية صيد بدون رخصة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الشخص الذي  أصيب على مستوى منطقة عين علق، نقل على وجع السرعة إلى المستشفى الإقليمي بوزان لتقديم الإسعافات الأولية، حيث تم  نقله فيما بعد على عجل نحو مستشفى سانية الرمل بتطوان.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى إقدام ثلاثة أشخاص إلى التربص بالضحية التي  تم تحديد مكانه ومن تم  إطلاق النار عليه، من أجل تصفيته.

وفور توصلها بالخبر استنفرت أجهزة الدرك الملكي جميع هياكلها، حيث انتقلت إلى عين المكان وتم محاصرة المنطقة بحثا عن الجناة الذين هربوا بعد ارتكاب جريمتهم.

واعتبرت مصادر جمعوية أنه من المتوقع أن تكون  المخدرات هي سبب إطلاق النار وذالك من أجل تصفية الحسابات بين أباطرة المخدرات،التي تحاول بين الفينة والأخرى جعل المنطقة تحت سيطرتها.

من جهة أخرى ترك الخبر هلعا شديدا وسط الساكنة هناك خوفا من تكرار سيناريو الجريمة التي ارتكبها المستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصر بالإقليم خلال الشهور الماضية التي أدت إلى مصرع 5 أشخاص بواسطة استخدام سلاح ناري.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق