سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

بتهمة “الاتجار في البشر”.. استئنافية طنجة تدين صاحب ملهى ليلي بكورنيش المدينة

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بطنجة، يوم الثلاثاء الماضي، بإدانة (ب.م) صاحب ملهى ليلي بكورنيش طنجة، بخمس سنوات سجنا، المتهم في قضية تتعلق الاتجار في البشر وهتك عرض بالعنف ومحاولة الاغتصاب واستهلاك المخدرات القوية وإغلاق مؤسسة مفتوحة في وجه العموم بالقوة وكسر الأقفال وتبديلها.

وأنصفت المحكمة الضحايا في القضية، حيث قضت بأدائه لهن تعويضات مهمة بكل واحدة منهم، وبتعويض رمزي لفائدة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان.

وتعود تفاصيل القضية، بعد تقدم ثلاث عاملات للنظافة بشكاية مباشرة ضد شريك و مسير شركة تملك ملهى ليلي.

الشكاية التي أمر بشأنها قاضي التحقيق بالإحالة على غرفة الجنايات الإبتدائية التي قضت بالإدانة مع التعويض لفائدة الضحايا 50000 درهم لكل واحدة و تعويض لفائدة الجمعية درهم واحد رمزي.

واعتبرت الجمعية أن القرار الذي نعتبر في الجمعية قرارا منصفا و من شأنه أن يرد الإعتبار للضحايا اللواتي أهدرت كرامتهن من جراء الأفعال موضوع المتابعة و التي تبين للمحكمة ثبوتها بناء على تصريحات الضحايا و تسجيلات بالصوت و الصورة .

وتقول العاملات، إن المشتکی به كان في كل مرة يحاول التحرش بما وكان يحاول اغتصابهما بالقوة بعدما فشلت محاولاته في ابتزازهما واهانتهما لجأ إلى اغرائهما إلا أنهما كانتا ترفضان الرضوخ لنزواته وأنه يستهلك المخدرات القوية.

وأنكر المشتکی به أعلاه الأفعال المنسوبة إليه ابتدائيا وتفصيليا خلال مسطرة التحقيق الإعدادي.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق