سياسة

رسميا.. هذه أسماء وكلاء لوائح حزب العدالة والتنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة

حسمت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية رسميا، في أسماء  وكلاء لوائح الحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، لانتخابات التشريعية لسابع أكتوبر المقبل،  باستثناء إقليم العرائش الذي شهد طعنا في جمعه الإقليمي لاختيار هيئة الترشيح ، والذي أدى إلى تأجيل الحسم في لائحته، وإقليم الحسيمة هو كذلك.

وسيقود الوزير المنتدب في قطاع النقل، لائحة حزب المصباح بدائرة طنجة أصيلة، المتوقع أن تشهد تنافسا انتخابيا حادا بين العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة والاتحاد الدستوري على المقاعد البرلمانية الخمسة..

وفي إقليم شفشاون، سيقود الكاتب الاقليمي للحزب بشفشاون، نبيل الشليح لائحة المصباح في الاستحقاقات نفسها، وستنافس لائحة البيجدي هناك مع الأحزاب الأخرى على أربع مقاعد..

وجدد الحزب ثقته في رئيس المجلس البلدي لوزان، عبد الحليم العلاوي، لقيادة لائحة الحزب في الإقليم التي تعرف دائرتها المنافسة على ثلاثة مقاعد برلمانية ، وينطبق الأمر نفسه عن النائبة البرلمانية سعاد بولعيش في إقليم فحص أنجرة القروي، المجاور لطنجة إذ ستنافس لائحة بولعيش مع حزبي الأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار على المقعدين البرلمانيين بدائرة أنجرة..

وسيقود رئيس المجلس الجماعي لتطوان محمد ادعمار، لائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة تطوان ، والتي ستعرف منافسة حامية الوطيس مع الأحزاب المنافسة الأخرى على المقاعد الأربعة بالدائرة..

وفي عمالة المضيق الفنيدق، اعتمد الحزب اسم محمد قروق رئيس الجماعي للفنيدق ، لقيادة لائحة الحزب في الاستحقاقات التشريعية القادمة، التي ستنافس على المقعدين

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق