سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

الملك محمد السادس يوافق على ترقية “بوشعيب الماحي” وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة

تفضل  الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، فأعطى موافقته المولوية السامية على تعيينات المجلس لمسؤولين قضائيين بعدة محاكم من بينهم ترقية “بوشعيب الماحي” لمنصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة ، برسم الدورة الأولى من سنة 2022.

وسبق أن شغل الدكتور الماحي عدة مناصب قضائية، كان آخرها تقلده لمنصب نائب الوكيل العام للملك بالمحكمة الاستئنافية بطنجة، حيث أظهر بشهادة عدد من المنتمين لأسرة العدالة بالدائرة الاستئنافية لطنجة، عن تواصل دائم مع جميع أطياف المجتمع القاصدين لمكتبه.

وفي الجانب الأكاديمي، استطاع وكيل الملك الجديد لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، أن ينال سنة 2018 شهادة الدكتوراه بكلية الحقوق بطنجة، حول موضوع “ضمانات الأحداث في التشريع ودور القضاء في حمايتهم-دراسة مقارنة”.

وهنأ المجلس الذي يترأسه الملك محمد السادس، المسؤولين القضائيين الجدد على الثقة التي وضعت فيهم، ويحفزهم للاضطلاع بمهامهم بما يلزم من الجدية والحزم، وبمزيد من الإرادة والعزم، واتخاذ المبادرات الهادفة للتطبيق العادل للقانون، وتوفير الظروف اللازمة للمحاكمة العادلة، واحترام الاجل المعقول للبت في القضايا وتنفيذها، يؤكد أن الأمانة العامة للمجلس ستتولى تحديد تاريخ تنصيب المسؤولين القضائيين المعنيين بالأمر في مهامهم الجديدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق