المضيق الفنيدقسلايدر الرئيسيةسياسة

مجلس عمالة المضيق-الفنيدق يصادق على اتفاقيات تهم التجهيزات الأساسية والمجال الاجتماعي

صادق مجلس عمالة المضيق-الفنيدق، خلال دورة استثنائية أمس الخميس، على اتفاقيات ومشاريع تهم البنيات التحتية والتجهيزات الأساسية والمجال الاجتماعي.

وأفاد بلاغ لمجلس عمالة المضيق الفنيدق أن جدول أعمال الدورة الاستثنائية شمل المصادقة على مشروع اتفاقية الشراكة لتوسيع وتقوية شبكة إعادة استعمال المياه المعالجة لمحطة تمودا باي لسقي المساحات الخضراء بعمالة المضيق-الفنيدق، ومشروع اتفاقية إطار للشراكة والتعاون لتمويل وإنجاز برنامج تأهيل الأحياء الناقصة التجهيز وتقوية شبكة طرق القرب بمدن المضيق والفنيدق ومرتيل خلال الفترة الممتدة بين 2024-2025.

كما تدارس وصادق المجلس على مشروع اتفاقية شراكة من أجل انجاز مشاريع اجتماعية بجماعة العليين، وعلى مــشروع الاتفاقيـــة الإطار للشراكة والتعاون من أجل تنفيذ البرنامج الإقليمي للحد من ظاهرة التشرد والتسول 2023/2024.

ووافق أعضاء المجلس على اتفاقية شراكة وتعاون بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع الشباب- وعمالة المضيق-الفنيدق ومجلس عمالة المضيق-الفنيدق وجماعة مرتيل لإنجاز مركز الاستقبال بمرتيل، وعلى اتفاقية شراكة ثانية لبناء مركز للإنقاذ تابع للمديرية العامة للوقاية المدنية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق