اقتصاد

تذمر واستياء بمطار طنجة الدولي بعد تأخر إقلاع طائرة “شركة العربية” نحو مدريد

سادت موجة عارمة من التذمر والاستياء وسط حشد من المسافرين، بمطار ابن بطوطة الدولي بطنجة، بعدما ظلوا عالقين بالمطار، منذ صباح يومه السبت 15 دجنبر الجاري.

وفي حديثهم لـ”شمالي”، أوضح مسافرون غاضبون، أنهم ظلوا يرابطون بالمطار منذ السابعة والنصف صباحاً وإلى حدود الآن، دون تلقي أي توضيحات شافية من مسؤولي الشركة المكلفة بالرحلة الجوية.

وحسب المتحدثين أنفسهم، فقد كانت الرحلة التي تربط مطار طنجة بمدريد، مبرمجة على الساعة التاسعة صباحا على متن طائرة تابعة لشركة الطيران “العربية”، قبل أن يتفاجئوا بتأخر الرحلة.

ووفق المتحدثين، فإن مسؤولي شركة “العربية للطيران” يتذرعون مرةً بتعرض الطائرة لعطب ميكانيكي،  مضيفا أن الشركة قامت إركاب المسافرين لإسكاتهم، في حين لا تزال الطائرة متوقفة و سوف تقلع بعد ساعة  وربع أو أكثر.

يشار إلى أن الشركة ذاتها، كانت قد تخلفت عن رحلة كانت متوجهة نحو الجزائر بداعي عدم توصلها برخصة من العسكر الجزائري للهبوط بمطاره بمدين  بشار ، لنقل الجماهير الطنجاوية للتشجيع فريقه الذي يواجه فريق بشار ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا ،مما خلف موجة من السخط العارم في صفوف الجماهير، في حين أكد الفريق الطنجي أنه سيتابع الشركة قضائيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق