اقتصادسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

السلطات الإسبانية تعلن عن حجز 25 طنا من الحشيش قادمة من “طنجة المتوسط” (فيديو)

أعلن الحرس المدني الإسباني، عن ضبط 25 طنا من الحشيش مخبأة في شاحنة قادمة من ميناء طنجة المتوسط بالمغرب، والتي قد تصل قيمتها السوقية إلى 50 مليون يورو بميناء الجزيرة الخضراء، بالتعاون مع دائرة المراقبة الجمركية التابعة لمصلحة الضرائب الإسبانية.

وحسب بلاغ للحرس المدني، فقد تم هذا التدخل في منطقة الكابوتاج، حيث تم وضع علامة على الشاحنة باعتبارها مشبوهة من قبل الحرس المدني التابع للمجموعة السينولوجية مع كلبها الخاص بالكشف عن المخدرات، وبعد ذلك بدأ تفتيش السيارة. بعد ذلك فتح العملاء مقطورة الشاحنة التي كانت تنقل البطيخ المتجهة إلى بربينيان وفقًا للوثائق التي قدمها السائق.

وقالت البلاغ ذاته، إن عملاء الحرس المدني وجدوا داخل المقطورة على 22 “كابينة” خشبية مخبأ فيها عدد كبير من بالات الحشيش، مما آثار دهشة المحققين أنه من ناحية أخرى، لم يكن هناك سوى عدد قليل من وحدات المنتج القانوني المعلن عنه.

ووفقا للبضاعة المستخرجة حتى الآن، يقدر وزن البضاعة المضبوطة حتى الآن بـ 25000 كيلوغرام من الحشيش، وهو ما يعد أكبر كمية من هذه المادة يتم ضبطها في حركة المرور على الطرقات منذ عام 2015، عندما تم ضبط ما يقرب من 48 طنا من الحشيش، في الجزيرة الخضراء أيضا وكانت مخبأة في شاحنتين.

وقد أُلقي القبض على سائق الشاحنة باعتباره مرتكباً مزعوماً لجريمة ضد الصحة العامة ووُضع تحت تصرف السلطة القضائية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق