سياسة

حركة شبابية فايسبوكية تخرج للواقع المجتمعي بمبادرات انسانية وتضمانية..وتدعو الشباب للانضمام اليها

أطلق مجموعة من شباب مدينة طنجة، أمس الخميس، حركة شبابية فايسبوكية لكل الشباب خرجت من رحم   العالم الازرق الافتراضي كتعبير عن وعي مجموعة من الشباب الطموح و المبادر بضرورة الخروج الى الواقع المجتمعي، بمبادرات انسانية خيرية تضامنية، من أجل المساهمة في التغيير الى الافضل، و الدفع بعجلة هذا الوطن عوض الاكتفاء بالشكوى من وراء الشاشات.

وحسب بلاغ ل “حركة الشباب”، فان هذه المبادرة  فكرة تؤمن بأن العالم الازرق الافتراضي مجال فسيح يفتح افاق واسعة لابد من ان تستثمر على احسن الاوجه  من اجل التنزيل العملي لكل الافكار  الشبابية  الابداعية، العفوية و التطوعية ، و تطلق العنان للأبداع و الحوار و النقاش و التبادل و التشارك و المبادرة.

12321591_10208725889213039_5986019073630264625_n

وتؤكد  الحركة، من خلال بلاغها أنها  مستقلة عن كل الانتماءات و الحساسيات، منفتحة على كل شباب هذا الوطن الفسيح هدفها خدمة الإنسان و المجتمع و الوطن من خلال مبادرات تطوعية خيرية على بساطتها لكنها تحمل رسائل قوية على وعي الشباب بأدوارهم في بناء الاوطان و مسؤوليتهم في التغير و المبادرة  وزرع قيم العطاء و البذل و التضامن بين مختلف شرائح المجتمع.

وتدعو الحركة،  كل الشباب و الشابات للانضمام لهذه المبادرة العفوية “الفايسبوكية” من أجل التأكيد على أن وراء هذه الشاشات الزرقاء أرواح شابة مشرئبة للخير متحمسة للعمل التطوعي و قادرة على الابداع و الانجاز و رفع التحدي عاليا بل عاليا جدا.

رابط المجموعة الفايسبوكية : https://www.facebook.com/groups/mouvementchabab

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق