شفشاون

جماعة شفشاون تحتفي بأبطال المغرب في رياضة الكراطي

إستقبل محمد السفياني رئيس جماعة شفشاون بحضور سلوى البردعي نائبة الرئيس، يوم الإثنين 25 فبراير 2019 أبطال وبطلات جمعية الإتحاد الرياضي الشفشاوني للكراطي الذين حققوا نتائج مميزة في العديد من التظاهرات والبطولات والمحافل الرياضية الجهوية والوطنية والدولية بإضافة الى أسر وعائلات هؤلاء الأبطال .
ونوه رئيس الجماعة بالمجهودات المبذولة من طرف كل أطر الجمعية والدين حققوا الأهداف المنشودة بحصولهم على مراتب متقدمة في عدة تظاهرات كما نوه بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها هؤلاء الأبطال بمساعدة أسرهم وعائلاتهم وبالدور الكبير الذي يقوم به الإطار الوطني والمدير التقني للجمعية السيد منير أفقيرفي رفع من المهارات التقنية لكل هؤلاء الأبطال ، كما شكر السيد رئيس الجمعية المجلس البلدي على الدعم الدائم والمتواصل للجمعية ومواكبتها في جل اللقاءات الرياضية التي تشارك فيها ،كما تناول الكلمة السادة أعضاء المجلس البلدي الذين بدورهم أشادوا بلأدوار الطلائعية ومؤهلات الرفيعة وروح الفريق التي يتحلى بها كل أفراد الجمعية ، بعد ذلك الأبطال المحتفى بهم الكلمة حيث نوهوا بالطاقم التقني والإداري للجمعية وتقدموا بشكر لجماعة شفشاون على هذه الإلتفاتة الطيبة تجاههم وعبروا على إستعدادهم للمزيد من التألق والإستمرار في التقدم للحصول على المزيد من النتائج الكبيرة في مشوارهم الرياضي .

ومن بين الإنجازات التي حققها أبطال جمعية الإتحاد الرياضي الشفشاوني للكراطي .
-رياض بورحموني . بطل المغرب في كاطا فضية في الألعاب الإفريقية بالجزائر نحاسية في ألعاب البحر البيض المتوسط بطنجة نحاسية في بطولة إفريقيا بمراكش نحاسية بالدوري الدولي “نيرخا” بإسبانيا .
-أحلام آيت موح بطلة المغرب في التباري ناقص 61 كلغ .نحاسية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بطنجة .نحاسية في بطولة إفريقيا بمراكش .نحاسية بالدوري الدولي “نيرخا” بإسبانيا .
– هيثم أفقير بطل المغرب في التباري ناقص 40 كلغ.
– تسنيم العمراني بطلة المغرب في التباري ناقص 55 كلغ
– دعاء الكورتي بطلة المغرب في التباري زائد 50 كلغ 
– ياسين زيطان بطل المغرب في الكاطا فئة الشباب 
– صفاء زيطان بطلة المغرب في الكاطا فئة الشابات 
– أميمة الحجوجي نحاسية في بطولة المغرب كاطا 
– رحاب الحولاني نحاسية في بطولة المغرب كاطا 
– أمير العمراني نحاسية في بطولة المغرب كاطا 
– حبيبة التوزاني نحاسية في بطولة المغرب كاطا 
– فردوس أغزال نحاسية في بطولة المغرب وزن ناقص 50 كلغ 
– يوسف المرابط نحاسية في بطولة المغرب وزن 47 كلغ 
– عمر الشليح فضية في بطولة المغرب وزن ناقص 67 كلغ 
– إلياس أفقير نحاسية في بطولة المغرب وزن ناقص 87 كلغ 
– حسن أشكير نحاسية في بطولة المغرب وزن ناقص 67 كلغ 
في ختام هذا الحفل البهيج تم توزيع الشواهد التقديرية وبعد الهدايا الرمزية على أبطال وبطلات جمعية الإتحاد الرياضي الشفشاوني للكراطي على أمل المزيد من التقدم والنجاح وإحراز نتائج رائدة في التظاهرات الرياضية القادمة

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق