سياسة

فوز كبير لأسود الأطلس في ثاني مبارياتهم ب”الكان” ينعش فرص تأهلهم

حقق المنتخب الوطني فوزا كبيرا ومهما على منتخب الطوغو في ثاني مبارياته في المجموعة الثالثة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، ليعزز حظوظه في التأهل للدور الثاني من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.
 
إبتدء المنتخب المغربي المباراة بشكل سيء بعد أن تأخر بهدف لصفر منذ الدقيقة الخامسة بعد هجمة مرتدة سريعة قادها لاعبو الطوغو لتصل للمهاجم ماثيو دوسيفي الذي أسكنها في شباك الحارس منير المحمدي.
 
إلا أن المنتخب عاد في المباراة في الدقيقة 14 ليسجل هدف التعادل بعد ركنية نفدها فيصل فجر ليسجلها عزيز بوحدوز.
 
ثم عاد المنتخب ليسجل هدفا ثانيا عن طريق غانم سايس في الدقيقة 21 بعد ضربة خطأ نفدها فيصل فجر مرة ثانية، ليعلن تقدم المنتخب في المباراة، التي انتهى شوطها الأول بهدفين لصفر وبتفوق واضح للاعبي المنتخب.
 
الشوط الثاني عرف تراجعا نوعا ما من المنتخب الوطني الذي حاول الحفاظ على النتيجة، مع قيام مهاجمي المنتخب بمجموعة من الفرص التي كان بإمكانها تأمين النتيجة مبكرا.
 
ومع حلول الدقيقة 72 تمكن يوسف النصيري من تسجيل هدف ثالث مميز بعد تسديدة قوية خدعت الحارس الطوغولي واستقرت في شباكه.
 
بعد ذلك حاول لاعبو المنتخب الحفاظ على هذه النتيجة، حيث تراجعو للمناطق الخلفية لتأمين النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز مستحق وهام رفع به المنتخب من حظوظه في التأهل للدور الثاني، حيث أصبح ثانيا في مجموعته بـ3 نقاط، ويكفيه التعادل أمام المنتخب الإفواري من أجل تحقيق هذا التأهل، في المباراة التي لن تكون سهلة على أبناء المدرب هيرفي رونار.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق