اقتصادسلايدر الرئيسية

بعد إشبيلية.. قافلة ممارسة الأعمال بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة تحط الرحال في دجنبر المقبل ببرشلونة

أعلن المركز الجهوي للاستثمار بطنجة-تطوان-الحسيمة أن قافلة ممارسة الأعمال في مرحلتها الثالثة ستحط الرحال بمدينة برشلونة في دجنبر المقبل.

وأبرز المركز، في بلاغ صحافي، أنه بعد محطة الدار البيضاء وإشبيلية، ستحتضن مدينة برشلونة اللقاء المقاولاتي الثالث “ممارسة الأعمال بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة” يوم 13 دجنبر المقبل بقاعة مركز التجارة العالمي بميناء برشلونة.

وتنظم هذه المرحلة بشراكة بين المركز الجهوي للاستثمار والغرفة الرسمية للتجارة لإسبانيا بطنجة والمجلس الاقتصادي المغرب إسبانيا والاتحاد العام لمقاولات المغرب وغرفة التجارة ببرشلونة وكونفدرالية المقاولات الصغرى والصغيرة جدا والمتوسطة بكتالونيا و شركاء إسبان آخرين.

وأضاف المركز الجهوي للاستثمار أن هذا اللقاء يهدف إلى توطيد العلاقات التجارية والاقتصادية بين جهة طنجة-تطوان-الحسيمة وإقليم كتالونيا الإسباني ، والتعريف بمختلف مؤهلات وفرص الاستثمار بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة المتاحة أمام المستثمرين الإسبان، وآليات الدعم والمواكبة التي تقترحها منظومة الاستثمار بالجهة.

يذكر أن المركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة قد أطلق مبادرة ممارسة الأعمال بالجهة من أجل تسويق المجال الترابي للمستثمرين الوطنيين والدوليين، والتعريف بالمؤهلات التي تزخر بها الجهة كوجهة استثمارية جديرة بثقة المستثمرين، وتم عقد المرحلة الأولى بالدار البيضاء (15 مارس) والمرحلة الثانية بإشبيلية بإسبانيا (6 يوليوز).

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق