سياسة

“بارون مخدرات” يعتدي على مواطن ببندقية صيد و يورط مسؤول كبير بالجيش بإقليم شفشاون

تطورات وأحداث خطيرة شهدتها اليوم قيادة فيفي إقليم شفشاون بسبب استعمال أسلحة الصيد في تهديد أحد المواطنين خلال اعتراضه القناصة داخل أراضي فلاحية.

المعطيات التي حصل عليها موقع “شمالي” وفق مصادر من المنطقة كانت حاضرة أثناء تحرير محضر الإستماع، تفيد بقيام عدد من القناصة الحاصلين على رخص الصيد بمهاجمة لحقول فلاحية قريبة من أحد الدواوير.

نفس المصادر أوضحت أن المواطن الذي اعترض سبيل القناصة تعرض للتهديد والضرب بالسلاح والعصي من أحد أفراد جمعية القنص هناك الذي يعد من بارونات المخدرات هناك، الأمر الذي جعله يطلب النجدة من سكان الدوار.

الحادثة خلفت ردود أفعال قوية بعد وجود مسؤول كبير في الجيش ضمن القناصة، فيما  فر بارون المخدرات بعد عملية الإعتداء وتركو ا”الكولونيل” محاصرا من طرف السكان حتى حضور رجال الدرك.

ومباشرة بعد تلقيه الخبر حضر إلى عين المكان قائد قيادة فيفي الذي كان خارجا عن تراب القيادة وتم فتح تحقيق في الموضوع بعد الإستماع إلى الكولونيل وباقي الشهود والمتضررين من الإعتداء.

تجدر الإشارة إلى أن عدد من القناصين يخالفون قوانين الصيد المعمول بها حيث سبق أن تم تسجيل تجاوزات خطيرة بالمنطقة لا زالت ملفاتها أمام المحاكم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق