سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

جمعية “طنجة مدينتي” تعلن عن إطلاق تكوين مجاني للتلاميذ في “مواد الباكلوريا”

في ظل جائحة كورونا، أعلنت جمعية طنجة مدينتي التي تنشط في المجال التربوي التكويني، عن إطلاق مبادرة خاصة لمساعدة تلاميذ السنة الثانية باكالوريا لهذا العام الامتحان الوطني على التحضير الجيد لتعزيز حظوظهم في النجاح وذلك بتنظيمها للنسخة الأولى من مشروع التحضير لنيل شهادة الباكالوريا.

وحسب بلاغ للجمعية، توصل “شمالي” بنسخة منه، فإن المبادرة هي عبارة عن تكوين مجاني وعن بعد سينظم بشراكة مع مجموعة من خيرة الأساتذة المتطوعين من أبناء المدينة، حيث سيضم التكوين حصصا لتصحيح نماذج من الامتحانات الوطنية وشرح المنهجيات، بالإضافة لحصص للتهييء النفسي والمعنوي ومحاكاة للامتحان الوطني أيضا.

وأكدت البلاغ، أن الجمعية قد فتحت أبواب التسجيل في هذا التكوين يوم 10 يونيو 2020، بالنسبة لكل من شعب العلوم الفيزيائية، علوم الحياة والأرض، العلوم الاقتصادية والتدبير المحاسباتي، العلوم والتكنولوجيات الكهربائية، العلوم والتكنولوجيات الميكانيكية.

وأضافت الجمعية، أن “المبادرة التي اختير لها كشعار ” تحضير استثنائي لباكالوريا استثنائية” لاقت إقبالا كبيرا من طرف المستفيدين منذ الساعات الأولى لانطلاقها، حيث تم استقبال العديد من طلبات التسجيل التي لم تقتصر على الجهة فقط بل شملت مختلف ربوع المملكة، وبذلك تثبت الجمعية مجددا ريادتها على المستوى الوطني”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق