سياسة

بلخيضر: اتحاد طنجة يسعى لضمان المشاركة الإفريقية

أكد حسن بلخيضر، المشرف العام لنادي اتحاد طنجة، أن هزيمة الفريق اليوم أمام فريق الجيش الملكي بالرباط لايستحقها الفريق الطنجي، داعيا الجميع إلى نسيانها.

وتابع بلخيضر، في تدوينة على حسابه الشخصي، أن على الفريق الطنجاوي التفكير في مبارة الأحد المقبل ضد حسنية أكادير لضمان المشاركة في المسابقات الافريقية.

هذا التصريح، أغضب العديد من رواد الفايسبوك، الذين طالبوا الفريق إلى المنافسة الشرسة من أجل إحراز أول لقب للبطولة الوطنية في تاريخ النادي الطنجي.

فيما قال أحد المعلقين ، أن الإجهاد كان له دور كبير في هذه الخسارة، وكذا  طريقة لعب بعض العناصر اليوم كانت غير مقنعة و غابت عنها القتالية، متمنيا  صحوتهم و مراجعة النهج العقيم الذي ظهرت به المجموعة أمام خصم لعبناه بأسلوب “خاف مني و نخاف منك”.

ولم يتمكن فريق اتحاد طنجة من العودة ولو بنقطة التعادل في المباراة التي أجراها عصر اليوم الأحد أمام الجيش الملكي، وسقط بهدفين لهدف، وذلك برسم الدورة الحادية والعشرين من البطولة الوطنية لكرة القدم.
 
فريق اتحاد طنجة الذي دخل اللقاء على أمل توسيع الفارق مع منافسيه حسنية أكادير والرجاء البيضاوي لخمس نقاط، لم يظهر بالوجه الذي يأمله الفريق في شوط المباراة الأول.
 
وفي الشوط الثاني سيتقدم الفريق بهدف من ضربة جزاء عن طريق المتألق خالد الصروخ، وذلك في الدقيقة 61، قبل أن يعادل مهاجم الجيش بانو دياوارا النتيجة في الدقيقة 70 من ضربة جزاء أيضا.
 
وفي الوقت الذي كانت في المباراة تتجه للنهاية، باغت ابراهيم البزغودي الزوار بهدف ثاني، كسر به سلسلة اللاهزيمة للمدرب ادريس امرابط، وقلص به الفارق بين فارس البوغاز وغزالة سوس لنقطتين، قبل المواجهة القوية التي ستجمعهما الأسبوع القادم بملعب أدرار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق