سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

من بينهم رئيس مقاطعة سابق ومستشارين جماعيين.. “زلزال استقالات” جديد يضرب “حزب أخنوش” بطنجة

أعلن 4 أعضاء بارزين بحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الخميس 24 دجنبر 2020، عن استقالة جماعية من حزب أخنوش، على بعد أشهر قليلة من الانتخابات التشريعية والجماعية.

ووجه كل من “يونس الشرقاوي”، رئيس مقاطعة طنجة المدينة السابق، والمستشار الجماعي الحالي، والمستشار الجماعي “رشيد كحلون”، والمستشار الجماعي “محمد الخلانجي”، والعضو البارز “رشيد السلاسي”، (وجهوا) نسخة من استقالتهم من الحزب للمنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة-أصيلة، عمر مورو.

ويأتي هذا القرار حسب وثائق الاستقالات، التي يتوفر “شمالي.ما” على نسخ منها، (يأتي قرار الاستقالة) لأسباب موضوعية لم يوضحوها في نص استقالاتهم.

في سياق متصل، علم “شمالي” من مصادر جيدة الإطلاع، أن الأعضاء المستقلين من حزب أخنوش، توجهوا نحو حزب الاتحاد الدستوري، حيث من المرتقب أن يترشحوا باسمه في الانتخابات المقبلة.

يشار إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار، يعيش في الأيام موجة من الاستقالات، كان آخرها رئيس الشبيبة بالنيابة، في حين يرتقب كذلك أن تقدم القيادية النسائية سلوى الدمانتي، استقالتها من الحزب التجمعي، بسبب عدم رضاها عن القيادة الإقليمية الحالية للحزب.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق