سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

سقوط رافعة ورش بناء مشروع سكني بطنجة وسط الشارع يخلف حالة من الهلع

عاشت ساكنة تجزئة النخيل بمنطقة طنجة البالية، أمس السبت حالة استنفار قصوى على خلفية سقوط رافعة لورش البناء وسط الشارع العام، مما أثار كذلك الكثير من الرعب في أوساط القاطنين بهذه التجزئة.

وقال أحد قاطني التجزئة في تصريح ل”شمالي”، إن الساكنة سبق أن حذرت من قيام صاحب مشروع “التحرير” بإقامة “فيستاليا”، بإخراج الرافعة ومواد البناء للشارع العام وعدم اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

وأضاف المصدر ذاته، أن المشروع السكني خرج إلى حيز الوجود قبل سنة ونصف من اليوم، ويتواجد بمنطقة طنجة البالية، حيث يتضمن المشروع شققا من النوع المتوسط، وهو الأمر الذي يطرح العديد من الأسئلة بخصوص مدى توفر شروط السلامة بهذا المشروع الضخم الذي تتواجد به عدد من الرافعات الكبيرة الحجم.

وحلت عدد من المصالح بعين المكان، للبحث عن تفاصيل ما جرى، في حين سجلت خسائر مادية كبيرة، بعد سقوط هذه الرافعة وسط الشارع، بينما لم يتم تسجيل أي خسائر بشرية وفق أولى المعلومات الأولية المرتبطة بالحادثة.

ومن المرتقب أن يتم الاستماع لصاحب ورش البناء والشركة الوصية على خلفية وجود رافعة تشكل خطرا على السكان، سيما وأن طنجة شهدت رياحا خلال الأيام الماضية، وتساقطات مطرية، وهو أمر يشكل تهديد حقيقي للسكان القاطنين.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق