سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

طنجة.. سيدة “تتهم” زوجها بتوزيع مبالغ مالية خيالية بعد سرقة دفتر شيكاتها

تقدمت سيدة بمدينة طنجة، بشكاية للوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة، ضد زوجها وأشخاص آخرين تتعلق بسرقة دفاتر الشيكات وإخراج أوراقها للتداول و النصب والاحتيال.

وحسب المعلومات، التي توصل بها “شمالي” ، فإن الزوجة التي توقيفها لأربعة أيام رهن تدابير الحراسة النظرية بسبب استصدار شكيات بدون رصيد، بعد وقوع المشكل بينها و بين زوجها المشتكى به في الآونة الأخيرة، حيث تفاجأت بمجموعة من الشيكات تحتوي على مبالغ تفوق المليار سنتيم.

وقالت الزوجة، إن السرقة تمت من داخل المنزل بعدما استغل الزوج ثقتها كونها كانت تربطها علاقة زوجية معه و يعيشان تحت سقف واحد.

وأضافت الشكاية، أن الإستيلاء على دفاتر الشيكات الخاصة بها و طرحها للتداول بعد القيام بتزويرها و تزوير الشواهد البنكية الخاصة بها وتوقيعها، لاستخراج أكثر من 48 شيكا بشكل مسترسل.

وتابعت الشاكية، أن قيام الزوج بهذا الأمر في إطار ابتزازها من أجل التنازل على ملكية عقار يعود لها، مهددا إياها  بالزج بها بالسجن وتوريطها بمجموعة من شكايات الشيكات بدون رصيد.

وطالبت المشتكية، بفتح تحقيق و بحث معمق مع المشتكى بهم حول قائع النازلة و حيثياتها ومتابعتهم وفق مقتضيات القانون الضمانة الأساسية لاستيفاء الحقوق من كل اعتداء جرمي.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق