سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

عاجل.. الوالي مهيدية يرخص لفتح ملعب طنجة كاملا أمام الجماهير

قرر والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد مهيدية التفاعل مع النداءات التي رفعتها جماهير اتحاد طنجة والعديد من الفعاليات الرياضية بالمدينة، المطالبة بفتح ملعب ابن بطوطة  بأكمله في وجه الجماهير في ما تبقى من مباريات حاسمة من البطولة بالنسبة إلى الفريق، حيث يقوم في هذه الأثناء بزيارة تفقدية للملعب.

وقالت مصادر موثوقة ل”شمالي”، إن تجاوب الوالي مهيدية مع هذه المطالب، تزامن مع الإقبال الكبير الذي عرفته عملية بيع تذاكر مباراة الغد والتي يستضيف فيها “فارس البوغاز” فريق أولمبيك خريبكة، وهي المباراة التي تعول كل فعاليات المدينة على ربح رهانها من أجل الإفلات من شبح النزول.

وأبدت جماهير اتحاد طنجة ارتياحها لقرار المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة القاضي بتخفيض ثمن تذاكر مباراة الفريق أمام أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وبدأ الإقبال على نقاط بيع تذاكر مباراة الفريق يوم الأحد المقبل، منذ الساعات الأولى لطرحها، مدفعوعة بتخفيض تذكرة المنطقة الثانية إلى ثمن 60 درهما بدل 100، وتذاكر المنطقة 1 بثمن 100 درهم عوض 200 درهم، وتذاكر المنطقة الثالثة بمبلغ 20 درهم بعدما كانت بثمن 30 درهما.

وأصبحت جماهير الفريق الطنجي المساند المادي الأول للفريق، في ظل المشاكل المادية الكبيرة التي يعانيها الفريق هذا الموسم، خصوصا في الظرفية الاستثنائية التي يعيشها الفريق في قاع الترتيب ومساعيه الكبيرة لضمان البقاء بالقسم الأول.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق