سياسة

المرابط: عدم انسجام اللاعبين وارتباكهم أدى إلى التعادل المخيب أمام واد زم

عزى مدرب فريق اتحاد طنجة، التعادل المخيب للآمال الذي حققه فريقه في مواجهته لسريع واد زم، إلى ارتباك اللاعبين في بعض أطوار اللقاء، عدم انسجامهم بالشكل اللازم، معتبرا أن شوطي المباراة لم يكن خلالهما الفريق بنفس المستوى.

واعتبر المدرب أن قيامه بإخراج عبد الكبير الوادي الذي كان نجم الفريق خلال المباراة، يعود لعدم قدرة اللاعب على إكمال التسعين دقيقة بنفس الوتيرة، حيث أشار لتعرض اللاعب لوعكة صحية قبل المباراة، وهو الأمر الذي دفعه لإخراج اللاعب.

وعن سؤال حول تأخر المدرب في القيام بالتغييرات، اعتبر المرابط أن لكل مدرب أفكاره وقناعاته التي يرى أنها الأنسب أثناء المباراة، لذلك لم يكن القيام بتغيير مبكر مفيدا حسب نظره.

وطالب المرابط من اللاعبين بدل جهد أكبر وتقديم عطاء أفضل في الدورات القادمة، وأن يحسوا بأنه لا زال ينتظرهم عمل كبير من أجل تحسين مستواهم، مشيرا في نفس الوقت أن لاعبين سيقولون كلمتهم في الأسابيع المقبلة.

وأوضح المدرب أن الفريق أنهى 95 في المئة من الاستعدادات للموسم الجديد، وأنه لا زال يعمل على تحسين آداء الفريق، مشيرا إلى أن نتيجة مباراة اليوم هي جد عادية، من الممكن أن تحدث لأي فريق آخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق