سلايدر الرئيسيةملاعب

المنتخب المغربي يعود بتعادل صعب من الكونغو.. وهذا موعد مقابلة الإياب

عاد المنتخب الوطني بنتيجة التعادل من ميدان الكونغو الديمقراطية برسم مباراة ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت عصر الجمعة بملعب الشهداء بكينشاسا.

وفي مباراة عرفت حضور 2100 مشجع مغربي، وجد المنتخب الوطني نفسه متأخرا في النتيجة في الدقيقة 12، بعد تسديدة من مهاجم الكونغو ويسا، حولها سايس برأسه في شباك الحارس بونو.

وقدم المنتخب خلال أطوار شوط اللقاء الأول واحدا من أسوأ آداءته حيث ظهر جل اللاعبين في حالة شرود خلال أطوار المباراة، دون أن تتمكن العناصر الوطنية من تهديد مرمى الكونغوليين طيلة الشوط.

في الشوط الثاني دخل الأسود بحثا عن تعويض التأخر، وتحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 56، إلا أن ريان مايي أطاح بها بشكل غريب فوق المرمى.

وانتظر المغربة حتى حدود الدقيقة 76 حين وصلت كرة طويلة من سايس إلى الكعبي الذي هيأها لتيسودالي الذي أسكنها بطريقة جميلة في مرمى الكونغوليين.

نتيجة ستتيح المنتخب الوطني دخول مباراة الإياب بشكل إيجابي، وتعطيه آفضلية على حساب نظيره الكونغولي، حيث من المرتقب أن تلعب هاته المقابلة يوم الثلاثاء المقبل على الساعة السابعة والنصف مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق