سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

رسميا.. انتخاب منير ليموري رئيسا ل”رؤساء مجالس الجماعات” بالمغرب

تم اليوم السبت بمراكش، انتخاب منير ليموري، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة ورئيس المجلس الجماعي لطنجة، رئيسا للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات التي تتكون من 1503 جماعة، خلفا لمحمد بودرا الرئيس السابق والقيادي بنفس الحزب.

وتم خلال الجمع العام للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، التصويت بالإجماع على منير ليموري، حيث احتفظ حزب الأصالة والمعاصرة برئاسة هذه الجمعية للمرة الثالثة على التوالي.

وفي كلمة له بالمناسبة، أعرب ليموري عن اعتزازه بالثقة التي وضعها فيه رؤسات الجماعات بالمغرب، مشددا على أن أولوياته خلال المرحلة المقبلة ستكون هي تعزيز موقع الجمعية كمُخاطب أساسي للحكومة والبرلمان بخصوص قضايا الشأن المحلي، والعمل على التعاون والتكامل بين مختلف جماعات المملكة، إلى جانب لعب دور مهم في مجال الدبلوماسية الموازية.

ومنير ليموري، المزداد بطنجة سنة 1974، الكاتب الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة طنجة أصيلة، وانتُخب رئيسا للمجلس الجماعي لطنجة بتاريخ 22 شتنبر 2021، كما سبق له أن شغل عضوية مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، وعضوية الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية، وانتخب كذلك رئيسا لمجموعة الجماعات البوغاز، وهو أيضا رجل أعمال وعضو في الاتحاد العام لمقاولات المغرب وفي مجلس إدارة الاتحاد العربي للصناعات الجلدية.

يشار إلى أن التحالف الثلاثي لأحزاب التجمع الوطني للأحرار والاستقلال والأصالة والمعاصرة، قد وافق على تزكية لميوري لرئاسة هذه الجمعية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق