سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

إيداع موظف بارز بمقاطعة بني مكادة السجن المحلي لطنجة

أمر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بطنجة، باعتقال موظف بارز بمقاطعة بني مكادة التي يترأسها محمد الحمامي، على إثر ملف تزوير توقيع عمدة طنجة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن قاضي التحقيق أحال الموظف البارز (سبق أن شغل منصب رئيس قسم التعمير بالمقاطعة)رفقة مستخدم متقاعد بشركة أمانديس، ومدير شركة بسبب تزوير رخصة السكن، إلى السجن المحلي لطنجة.

وقالت المصادر، إن الموظف المعتقل  كان سيعينه عمدة طنجة في وقت سابق، على رأس مصلحة رخص السكن بجماعة طنجة، بإيعاز من رئيس مقاطعة بطنجة.

ويشتبه  في تورط الموظف في عملية تزوير رخصة للسكن تسببت في اعتقاله رفقة صديقه الذي كان يشتغل في أمانديس وصاحب الفيلا السكنية الذي استفاد من الترخيص المزور، بعد دخول الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على الخط.

وتباشر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أبحاثها حول شكاية لعمدة طنجة تتعلق بتزوير شواهد إدارية مزورة تحمل توقيع وختم عمدة مدينة طنجة منير ليموري دون علمه، من بينها رخص سكن وأخرى تجارية.

وحسب مصادر موثوقة، فإن الفرقة الوطنية تتابع هذا الموضوع بتعليمات من الوكيل العام للملك باستئنافية طنجة، في إطار البحث الجاري حول ماورد في شكاية تتعلق باكتشاف عملية تزوير وثائق وختم وتوقيع عمدة مدينة طنجة، حيث تشير معطيات تورط  شبكة إجرامية تضم منتخبين بالمدينة وسماسرة تم اكتشافها بشركة أمانديس.

وأضافت المصادر ذتها، أن رئيس جماعة طنجة، قام بعرض الشواهد الإدارية على الوكيل العام للملك باستئنافية طنجة التي أحالتها بدورها على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق