طنجة أصيلةملاعب

اتحاد طنجة يهزم الوداد ويحقق انتصاره الأول على ملعبه هذا الموسم

حقق فارس البوغاز فوزا هاما على حساب ضيفه الوداد البيضاوي بهدف نضيف، في المباراة التي خاضها الفريقان برسم الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ودخل الفريقان للمباراة بطموحات متفاوتة، إذ يسعى فارس البوغاز لتجاوز كبواته المتتالية بالبطولة، وتحقيق انتصاره الأول على ملعبه، فيما دخل الوداد المباراة من أجل تحقيق انتصار جديد يبتعد به في صدارة الترتيب عن أقرب مطارديه حسنية أكادير.

وقدم الفريقان أداء جيدا، حيث اتسمت المبارة منذ دقيقتها الأولى بالسرعة في بناء الهجمات والتحرك داخل رقعة الملعب، وهو ما جعل منها واحدة من أجمل مباريات البطولة هذا الموسم، مع أفضلية واضحة للوداد الذي حاول السيطرة على مجريات المباراة، وفرض أسلوبه على مضيفه، الذي لم يستسلم لإرادة الوداد وكان حاضرا خلال مجريات المباراة.

وبعد انتهاء شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، سيستغل المهدي النغمي خطأ فادحا من مدافع الوداد أشرف داري، الذي أخطأ في تمريره الكرة للحارس رضا التكناوتي، استغلها المهدي النغمي مسجلا هدف اللقاء الوحيد لفريقه اتحاد طنجة.

بعدها بسط الوداد البيضاوي سيطرته الكاملة على مجريات المباراة، في محاولة منه لتعويض ما فات، ورغم المحاولات المتتالية التي أتيحت لأصدقاء اسماعيل الحداد، إلا أنها فشلت في إيجاد طريقها للمرمى، بسبب رعونة مهاجمي الوداد أحيانا، وتالق دفاع وحارس اتحاد طنجة في أحيان أخرى.

فوز منح جرعة أمل كبيرة لفريق اتحاد طنجة من أجل دخول مرحلة الإياب بصورة أفضل مما ظهر عليها في مرحلة الذهاب، بعد أن أبان عن مستوى جيد في المباريات الأخيرة تحت قيادة الإطار عبد الرحيم طاليب ومساعده عبد الواحد بلقاسم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق