آخر

طنجة.. ورشة عمل تفاعلية تعزز الوعي الإيجابي للشباب في التعامل مع الضغوطات اليومية

نظمت جمعية مواكبة للانفتاح والتنمية يومه 12 غشت 2023 في مركز خدمات الشباب حي المرابط،  مدينة طنجة ورشة عمل تفاعلية بعنوان “الوعي الإيجابي للشباب في التعامل مع الضغوطات اليومية”، اطرها المدرب الدولي الاستشاري والمحاضر البيداغوجي الاستاد فادي سلفيتي ذو خبرة واسعة في هذا المجال,  وذلك في إطار سلسلة ورشات شباك الإدماج المهني التي تنزلها الجمعية بشراكة مع المديرية الجهوية لقطاع الشباب  والوكالة الجهوية الإنعاش التشغيل والكفاءات، الانابيك والمجلس الإقليمي.

تهدف هذه الورشة إلى تطوير قدرات الشباب وتمكينهم من التعامل بشكل إيجابي مع التحديات والضغوطات التي يواجهونها في حياتهم اليومية. وتعتبر الورشة فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة بين المشاركين.

وقد عرف اللقاء حضورنوعيا و مميزا من الشباب و الإعلاميين وأعضاء مكتب الجمعية، بالإضافة إلى ممثل عن الأنابيك ومختصين في مجال التدريب. وشارك في الورشة شباب من فلسطين والدول العربية ، بهدف تعزيز التواصل والتبادل الثقافي بين الشباب من مختلف البلدان.

وأكدت رئيسة الجمعية فاطمة الزهراء البقالي  ان هذه الورشة ستكون ضمن سلسلة من الورشات التي ستعمل على تنزيلها مع المدرب الدولي   وهي فرصة قيمة لتنمية قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم، وبالتالي تعزيز فرصهم للاندماج المهني الناجح. وقد أعربت عن شكرها للضيوف والشركاء الذين ساهموا في إنجاح الورشة، وأشادت بحضور الشباب واهتمامهم بالمشاركة في هذا النشاط التعليمي والتثقيفي.

يجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء الشبابي تضمن وصلات موسيقية من قبل المطرب أنور حمدان، ما أضفى جوًا من  الطرب والمرح على الورشة.

وقد سير اللقاء الإعلامي القدير الأستاذ خالد شطيبات.

وتعكس هذه الورشة التزام الجمعية بتعزيز الوعي الإيجابي لدى الشباب وتوفير الفرص التعليمية والتدريبية التي تساهم في تطويرهم وتمكينهم من مواجهة التحديات بثقة وإيجابية سواء في حياتهم الشخصية والمهنية

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق