سياسة

نائب رئيس جماعة بإقليم شفشاون يستغل مكبرات المسجد لتصفية حسابات سياسية

لجأ نائب رئيس جماعة بقيادة فيفي إقليم شفشاون إلى استعمال مكبرات صوت مسجد بأحد الدواوير لجمع السكان قصد تنظيم وقفة احتجاجية ومنع عناصر الدرك من أجل القيام بمهامهم.
وحسب ما صرح به ناشط جمعوي لموقع “شمالي” فإن تصرفات الحقوقي الذي يشغل نائب رئيس المجلس الجماعي الحالي تجاوزت القانون بعدما لجأ إلى استعمال هذه الأساليب لعرقلة سير رجال السلطة هناك، ،مدعيا أنه هو من يتحكم في المنطقة.
عناصر الدرك بدورهم استغربو من تصرفات الحقوقي الذي يلجأ إلى استعمال صفته من أجل الضغط عليهم لمتابعة الشكايات الكيدية التي تتعلق بالمخدرات، وإنجاز محاضر في أقرب وقت، حسب مصادر خاصة لشمالي.
عدد من المواطنين بالمنطقة الذين لم يصوتوا على المعني بلأمر في الإنتخابات السابقة أو خالفوا نائب الرئيس في تصرفاته يكون مصيرهم تسجيل شكاية تتعلق بالمخدرات، فيما لوح عدد كبير منهم إلى خوض حراك اجتماعي مفتوح حتى تحقيق المطالب، موضحين أنه حان الوقت لوقف هذه الممارسات التي تخالف مضامين الدستور.
تجدر الإشارة إلى أن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بالإقليم سبق له أن أصدر بيانا،يشجب فيه تصرفات نائب الرئيس عن طريق استخدام البلطجية الحقوقية لتحقيق اهدافة الخاصة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق