سياسة

انتخاب مكتب المجلس الجماعي للشباب بمدينة شفشاون

أفرز انتخاب مكتب المجلس الجماعي للشباب بمدينة شفشاون مساء يوم السبت المنصرم عن التشكيلة التالية:
الرئيس :حمزة بنطاهر
النائب 1 : عمر الرحموني
النائب 2 : محمد علي الراضي
النائب 3 : فاطمة الزهراء الطالب
النائب 4 : إسراء الرملي
النائب 5 : سناء بن موسى
النائب 6 : محمد الكروطي
هذا وقد تم تشكيل المجلس من 29 عضو بناء على مسطرة تم الاعلان عنها مسبقا، ويعد المجلس الجماعي للشباب بمدينة شفشاون مولودا جديدا سيعزز الحقل الجمعوي والسياسي بالمدينة ومبادرة مدنية أطلقتها “جماعة شفشاون” تهدف الى ادماج الشباب وتعريفهم بالشأن المحلي للمدينة.
هذا وقد انفتحت لجنة التتبع على كل شباب المدينة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 سنة باختلاف انتماءاتهم السياسية والجمعوية بهذف اشراك كل الفعاليات الشبابية بغرض اغناء المجلس بمجموعة من الشباب.
ويتوخى المجلس مستقبلا عقد شراكات مع فعاليات المجتمع المدني والسياسي لتعزيز مكانته كقوة اقتراحية تشاورية وأيضا هيئة لتتبع الشأن العام المحلي للمدينة ومختلف البرامج التنموية.


وتجدر الاشارة إلى أن إخراج هذا المجلس إلى الوجود تم من مجهود لجنة التتبع و التي تتكون من حياة الصغيار مسؤولة اللجنة وأحمد البوقديدي منسق لجنة التتبع و عبد النور ودان عضو و محمد عيي عضو ‏والسادة علي زراري عضو عن مديرية الشباب والرياضة والسيدة اسماء بن التهامي العلمي عن التعاون الوطني  فتيحة العيدوني عن قطاع الصحة و نزيهة البشير العلمي عن مديرة الثقافة بشفشاون والسيد عبد الحق بن رحمون عن قطاع الشغل والسيد نور الدين منديل عن قطاع التربية الوطنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق