سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

بعد حجز 12 طنا من الحشيش.. مداهمة منازل لبارون مخدرات معروف بطنجة والعثور على الملايير

بعد سويعات من حجز 12 طنا من الحشيش بمنطقة ابرييش بضواحي طنجة، داهمت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الإقليمية للدرك الملكي بإقليم طنجة أصيلة، (داهمت) عدة منازل لبارون مخدرات معروف بمدينة طنجة.

وحسب معلومات توصل بها “شمالي”، فإن عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع ولاية أمن طنجة، قاموا بمداهمة شقتين بمنطقة “إيبريا” و”السوريين” بملكية البارون “ر.ج” المعروف بامتلاكه شاحنات للنقل الدولي.

وذكر المصدر أن التدخلات الميدانية وعمليات التفتيش، المنجزة من طرف الدرك الملكي، بشقق متفرقة بمدينة طنجة، أسفرت عن ضبط مبالغ مالية تعد بملايير سنتيمات وبالعملة الصعبة.

وأضاف المصدر، أن الدرك الملكي بإشراف من النيابة العامة يقومون إلى غاية كتابة هذه الأسطر، بحساب الأموال المعثور عليها داخل هذه المنازل، حيث يرجح أن تصل الأموال المحجوزة إلى 15 مليار سنتيم.

وفي سياق متصل، تتجه الفرقة الوطنية للدرك الملكي لمدينة طنجة من أجل الإشراف على عملية البحث والتحقيق في هذه العملية النوعية التي أحبطتها عناصر الدرك الملكي، حيث سيدخل العلاقات المتشعبة لهذا البارون بميناء طنجة المتوسط في الحسابات.

وسيق أن أحبطت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمنطقة برييش، التابعة للقيادة الإقليمية للدرك الملكي بإقليم طنجة أصيلة، اليوم الإثنين، محاولة تهريب أطنان من مخدر “الحشيش” عبر أحد المسالك البحرية.

ووفق مصادر “شمالي”، فإن العملية جاءت عقب إخضاع شاحنة للنقل الطرقي للتفتيش، بعدما حامت حولها شكوك، حيث أسفرت العملية على ضبط 400 رزمة من الحشيش يقدر وزنها بحوالي 12 طنا، كانت موجهة للإفراع في أحد المخازن بضواحي طنجة

وباشرت فيه عناصر الدرك الملكي تحرياتها بإشراف من النباية العامة لتحديد هويته وباقي مرافقيه، وذلك قصد الكشف عن خيوط هذه الشبكة وامتداداتها.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق