تطوانسلايدر الرئيسيةملاعب

نقيب المحامين بتطوان يراسل لقجع للتحقيق في مباراة مراكش وبرشيد

نقيب المحامين بتطوان يراسل جامعة كرة القدم للتحقيق في مباراة مراكش وبرشيد

وجه نقيب هيئة المحامين بمدينة تطوان، محمد كمال مهدي، رسالة لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، تخص المباراة التي جمعت بين الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد، والتي تشتبه مكونات مدينة تطوان في كونها مرت في أجواء غير رياضية، بتفويت يوسفية برشيد نتيجة المباراة لصالح الكوكب المراكشي الذي يخوض منافسة مع المغرب التطواني من أجل البقاء في القسم الأول.

واعتبر النقيب في مراستله لرئيس الجامعة، أن المباراة “غابت عنها للأسف الروح التنافسية الشريفة بمعاينة وإقرار الفاعلين الرياضيين والإعلاميين، وصارت محط سخرية لاذعة من شأنها خذش سمعة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وأوضحت المراسلة أن المغرب التطواني “كان من أبرز المتضررين في هذا الشأن كفريق مهدد إلى جانب الكوكب المراكشي بالنزول، وتبعا لذلك فقد تشكل وعي جماعي بخطورة الوضع الراهن وخلال المسافات الأخيرة للبطولة، وتشكيك عام في مآلاته، بما تأسس عنه مطلب شعبي بتشكيل لجنة تحقيق على مستوى الجامعة”.

وأشار النقيب إلى أن هذه اللجنة ينبغي أن تشكل من “رياضيين وإعلاميين من ذوي الإختصاص، وحكام نزهاء مستقلين، بهدف إعادة مشاهدة المباراة، وإنجاز تقرير بخلاصات علمية دقيقة تحسم في الأمر وترفع حالة التوجس”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق