سياسة

حزب لشكر بإقليم شفشاون يشن هجوما لاذعا على جمعية حقوقية بسبب “بلطجيتها الحقوقية”

شنت الكتابة الإقليمية لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية،  بشفشاون هجوما لاذعا ضد تصرفات رئيس جمعية حقوق الإنسان ونائب رئيس جماعة فيفي محمد قشور بعد بث شريط فيديو على إحدى المواقع الإليكترونية.

و أوضح بيان الاتحاد الاشتراكي أن الملف الذي يتم التحقيق فيه من طرف القضاء على خلفية اعتقال ناشط حقوقي رفقة امرأة من دوار دكالة قيادة فيفي بسبب زراعة الكيف، يلجأ رئيس فرع جمعية حقوقية إلى استخدام وسائله عن طرق نشر فيديوهات على موقع إليكتروني مقرب منه ، قبل نهاية مجريات التحقيق قصد الضغط والزج بمواطن لا دخل له في الملف.

ووجه البيان نداء إلى عدد من المنظمات الحقوقية على رأسها المجلس الوطني لحقوق الإنسان إلى التدخل العاجل والتقصي في الممارسات الظالمة والإنسانية  التي تستخدم تحت إسم جمعية حقوقية للزج بالمواطنين في السجن،بسبب  معارضتهم وعدم قبولهم لتصرفات رئيسها  الذي أصبح معروفا لدى  عامة الناس بالإقليم بابتزازه لهم.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الجمعية الحقوقية الذي يشغل نائب الرئيس بجماعة فيفي دخل في صراع مباشر مع رئيس المجلس والكاتب الإقليمي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، والتضييق على أعضاء الحزب عن طريق تحرير شكايات تتعلق بالإتجار في المخدرات.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق