سياسة

مهمة إتحاد طنجة تتعقد إفريقيا بعد الهزيمة بهدفين خارج الديار

تعرض فريق اتحاد طنجة لهزيمة خارج ملعبه، برسم الدور الثاني من كأس الإتحاد الإفريقي، أمام فريق حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي أجريت عصر اليوم بالتوقيت المحلي، بالعاصمة الغينية كوناكري.
 
ولم يستطيع فريق إتحاد طنجة أن يجاري إيقاع حوريا كوناكري المعروف عنه خبرته الكبيرة في الساحة القارية، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من إقصاء فريق الترجي التونسي في الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يقصى ويتجه للمشاركة في كأس الإتحاد الإفريقي.
 
أبناء المدرب عبد الحق بنشيخة تلقو هدفين سريعين في أول نصف ساعة من المباراة، أثرا بشكل كبير على أداء الفريق الذي لم يستطع في الشوط الأول أن يبادر بشكل جدي للهجوم، في المقابل تحرر فارس البوغاز في الفترة الثانية من المباراة وبادر للهجوم دون نجاعة بفضل التنظيم الدفاعي المحكم للغانيين، مع إهدار كارثي لفرصتين سانحتين من طرف كل من حمودان والحواصي.
 
هذه النتيجة ستعقد مهمة أصدقاء أحمد حمودان، حيث يحتاج الفريق لتسجيل ثلاث أهداف بملعبه دون استقبال أي هدف وهو الأمر الذي سيضع ثقلا كبيرا على اللاعبين في محاولة الوصول لدور المجموعات.
 
يذكر أن إدارة فريق حوريا كوناكري منعت الطاقم الصحفي لفريق إتحاد طنجة من بث مباراة الفريق بشكل مباشر عبر صفحة إتحاد طنجة الرسمية في ظروف جيدة، الأمر الذي اضطر مصور الفريق إلى نقل المبارة من المدرجات في ظروف غير ملائمة.


اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق