سياسة

المغرب التطواني يتعاقد مع يوسف فرتوت لقيادة الفريق خلفا لبنشيخة

تعاقد فريق المغرب التطواني بشكل رسمي مع المدرب يوسف فرتوت لقيادة الفريق فيما تبقى من جولات البطولة الوطنية لكرة القدم لهذا الموسم، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.
 
وأعلن الفريق عن تعاقده مع فرتوت عبر موقعه الإلكتروني وصفحته بموقع “فيسبوك”، ليخلف المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، الذي استقال من منصبه.
 
ونشر النادي صور للمدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة رفقة أعضاء مكتب الفريق والمدرب الجديد يوسف فرتوت، أثناء توديع الأول لمكونات النادي، حيث ذكر موقع النادي أن هذه الاستقالة أتت بعد فشل بنشيخة في إخراج الفريق من الوضعية الصعبة التي يمر منها، في الوقت الذي أشاد فيه رئيس الفريق عبد المالك أبرون ببنشيخة، معتبرا أن تقديمه للاستقالة واعترافه بفشله في إعادة الفريق للسكة الصحيحة يحسب للمدرب الجزائري.
 
ويعيش الفريق التطواني وضعية مزرية بالبطولة الوطنية لكرة القدم هذا الموسم، حيث أصبح مهددا بشكل حقيقي بمغادرة قسم الصفوة والنزول للقسم الثاني، مع احتلاله للمركز الأخير بجدول الترتيب بنقطة يتيمة، من أصل 21 نقطة ممكنة، بعد خوضه ل7 مباريات.
 
وينتظر المدرب الجديد يوسف فرتوت عمل كبير من أجل إعادة الفريق لسكة البطولة الوطنية بعد الخلل الذي أصابه في بداية الموسم الكروي الحالي، حيث اعتبر المدرب أنه خاض مجموعة من التجارب الناجحة رفقة بعض الأندية التي كانت تعيش وضعا مماثلا للنادي التطواني، مؤكدا أنه سيعمل على أن تكون تجربته الجديدة مماثلة للتجارب السابقة من أجل النهوض بالفريق مجددا، والخروج به من قاع الترتيب. 

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق