سياسة

القصة الكاملة لمحاولة وداد بنموسى اضرام النار في جسدها.. تعرف على الأسباب

في خطوة صادمة، أقدمت وداد بنموسى، مديرة المركز الثقافي أحمد بوكماخ بمدينة طنجة، قبل قليل، على محاولة لإضرام النار في جسدها على مستوى شارع هارون الرشيد بعد محاولتها اضرام النار في جسدها بالقرب من احدى العمارات.

وحسب مصدر مطلع، فإن مصالح الدائرة الامنية الخامسة تدخلت زوال اليوم على مستوى شارع هارون الرشيد بعد توصلهم بمعلومات حول وجود سيدة تحاول اضرام النار في جسدها بالقرب من احدى العمارات.
وأضاف المصدر ذاته، أن انتقال رئيس الدائرة الامنية و عناصرها وايضا رئيس المنطقة الامنية لطنجة المدينة وجدوا أن الامر يتعلق بسيدة تصرخ ممسكة بيدها قارورة بنزين 5ليتر قامت بسكبها على نفسها وعلى سيارتها وبيدها ولاعة تهدد باحراق نفسها و تصرخ بشكل هيستيري .
و كللت  العملية بعد  بنجاح بعد تدخل رئيس الدائرة  المباشر وعمله على السيطرة على المعنية وحجز الولاعة و العمل على تهدئة المعنية التي صرحت انها في نزاع مع طليقها المحامي الذي يسكن بتلك العمارة و الذي الحق بها اذي نفسي كبير وسبب لها مشاكل عديدة .
ومباشرة بعد الحادثة،  جرى نقل وداد بنموسى الى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة،لتلقي العلاجات بسبب الحالة الهيستيرية التي كانت عليها.

وكانت وداد بنموسى، كتبت قبل ثلاث ساعات على حسابها  بال“فيسبوك” عبارة خطيرة لم يفهم قصدها أحد ، حيث كتبت “سأضرم النار الآن إنها شهوتي الأخيرة”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق