سياسة

فارس البوغاز يحقق فوزا هاما على وجدة و ينمي حظوظه للمشاركة القارية

جقق إتحاد طنجة فوزا هاما خارج قواعد عندما تمكن من الفوز على مضيفه مولودية وجدة بهدفين لهدف في الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية لكرة القدم.
المباراة التي دخل أطوارها الفريقين وكل بأهداف مختلفة، إذ يسعى فارس الشرق لضمان مركز مؤهل لبطولة إفريقية فيما يسعى مولودية وجدة لضمان بقاءه في قسم الصفوة، كانت ساخنة بين الفريقين وعرفت تكافئا في الأداء، مع فرص خطيرة من الجانبين. الشوط الأول إنتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بعد أن افتتح الوجديون التسجيل في المباراة في الدقيقة 27 عن طريق مصطفى بلمقدم، وعادل الإيفواري هيرفي الكفة لفريقه في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله.
الشوط الثاني استمر على نفس النسق إلى حدود الدقائق الأخيرة حين بادر فريق مولودية وجدة للهجوم من أجل تفادي نتيجة سلبية تطيح به للقسم الثاني، وعلى عكس مجريات اللعب وعلى إثر هجمة مرتدة سريعة بعد تمريرة طويلة من أليكسيس موندومو وصلت لمعاوي الذي انفرد بحارس مولودية وجدة ووضعها في شباب الخصم محرزا هدف الإنتصار للفريق الشمالي.
بهذه النتيجة رفع فريق اتحاد طنجة رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع إذ يتخلف عن الرجاء بفارق الأهداف وهو الذي فاز في نفس التوقيت على حسنية أكادير بـ3-1، ويحتاج للفوز عليه في الجولة الأخيرة من أجل ضمان مقعد في المسابقة الإفريقية. أما مولودية وجدة فإنه بهذه الهزيمة قد وضع قدما في القسم الوطني الثاني إذ يلزمه الفوز على الفتح الرباطي في الجولة الأخيرة، مقابل تعادل الكوكب المراكشي أو هزيمة أولمبيك خريبكة.
الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق