سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

الوكالة الحضرية لطنجة تواكب المقام الصيفي لمغاربة العالم برسم سنة 2023

أعلنت الوكالة الحضرية لمدينة طنجة عن برنامج خاص لمواكبة المقام الصيفي لمغاربة العالم برسم سنة 2023.

وأكد بلاغ للوكالة أنه في إطار السعي المستمر للرقي بجودة الخدمات المقدمة من طرف الوكالة الحضرية بطنجة لفائدة مغاربة العالم خلال مقامهم الصيفي بأرض الوطن، يشرف المؤسسة أن تخبر المعنيين أنها قد قامت باتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات التنظيمية واللوجستيكية والإدارية الكفيلة بالاستجابة لتطلعات هذه الفئة المهمة من المواطنين والتعاطي مع مشاكلها وقضاء مصالحها في أفضل الظروف.

وأوضح المصدر أنه سيتم أولا إحداث شباك وحيد خاص بالمغاربة المقيمين بالخارج على مستوى الوكالة طيلة الفترة الممتدة من 20 يونيو الى 15شتنبر القادم، يضم خلية تتكون من مخاطبين عن مديرية الشؤون القانونية والعقارية ومديرية التسيير الحضري، وستعمل هذه الخلية على إيلاء عناية خاصة بأفراد الجالية، وذلك بتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم وظروف استقبالهم داخل المؤسسة والتجاوب الفعلي مع حاجياتهم وانتظاراتهم والإسراع بمعالجة طلباتهم وشكاياتهم ومدهم بالمعلومات التعميرية والإرشدات وبالمساعدة التقنية والإدارية اللازمة عن طريق دعم المعنيين من مغاربة العالم ومواكبتهم في عملية دراسة ملفات طلبات رخص التعمير الخاصة، مع الالتزام بالقوانين والمساطير الجاري بها العمل.

وتهم الخدمات والمهام المقدمة للمعنيين ملفات رخص البناء والتجزيء وإنشاء المجموعات السكنية، وتقسيم العقارات، والأداء عن الخدمات المقدمة، والشكايات.

على صعيد آخر، سيتم تنظيم المداومات على صعيد المؤسسة بعد الأوقات الرسمية للعمل، من الساعة الرابعة والنصف الى الساعة السادسة والنصف مساء، من الاثنين الى الجمعة، ومن الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا يوم السبت طيلة الفترة الممتدة من 20 يونيو الى 15 شتنبر (باستثناء أيام العطل الرسمية)، وذلك لاستقبال وتوجيه المغاربة المقيمين بالخارج والاهتمام بقضاياهم ومطالبهم.

كما ستنعقد أيام الأبواب المفتوحة لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج بمقر الوكالة الحضرية، من 14 إلى 18 غشت، بغية تعزيز التواصل مع هذه الفئة من المواطنين والتحسيس ببرامج ومهام الوكالة الحضرية لطنجة، وكذا نوعية الخدمات المقدمة من طرفها.

كما خصصت الوكالة الحضرية لطنجة رقما هاتفيا ،0539340797 ، للرد على أسئلة مغاربة العالم وتقديم التوضيحات والتوجيهات الممكنة لهم في أقرب وقت ممكن.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق