اقتصادسلايدر الرئيسية

الخطوط الملكية المغربية توضح.. “الرحلات الاستثنائية نحو هذه البلدان لن تُلغى”

‏أوضحت الخطوط الملكية المغربية لزبنائها أن برنامج الرحلات الاستثنائية للخطوط الملكية المغربية للفترة الزمنية الممتدة ما بين 10 و 13 دجنبر 2021 من المغرب في اتجاه إسبانيا، إيطاليا، بلجيكا، فرنسا و موريتانيا، لن يطرأ عليها أي تغيير.

و‏في سياق متصل، سبق أن أخبرت الخطوط الملكية أنه تم إلغاء الرحلات الجوية الدولية العادية للخطوط الملكية المغربية من وإلى المغرب في كلا الاتجاهين ابتداءً من 9 دجنبر 2021 على الساعة 18:43 الى غاية 31 دجنبر 2021 على الساعة 23:59، وذلك تبعا للمعلومة التي قدمتها المديرية العامة للطيران المدني المغربي.

و‏تلتزم الخطوط الملكية المغربية بمرافقة زبنائها خلال هذه الفترة من خلال السماح بتغيير واسترداد التذاكر من وإلى المغرب وفقًا للخيارات التالية لأي تذكرة بتاريخ سفر من 9 دجنبر 2021 إلى 31 دجنبر 2021.

‏وستسمح الخطوط بتغيير مجاني للتذكرة، و ذلك لتاريخ سفر جديد في غضون 15 يوم من تاريخ استئناف الرحلات الجوية و ذلك من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية.

وأضافت الشركة، أنها ‏ستسمح بتغيير التذكرة بدون غرامة مع تطبيق فرق السعر، و ذلك لتاريخ سفر جديد ما بين اليوم 16 بعد تاريخ استئناف الرحلات الجوية و31 أكتوبر 2022 من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية.

وأشارت الخطوط إلى ‏إمكانية إصدار قسيمة سفر باسم المسافر و هي غير قابلة للتحويل، صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الإصدار. يتعين على المسافر التوجه إلى نقطة البيع الخاصة به لطلب قسيمة السفر و ذلك خلال فترة صلاحية تذكرته.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق