سلايدر الرئيسيةكوكتيل

مواقع إخبارية بجهة الشمال تعبر عن استعدادها لإنجاح “التدريس عن بعد”.. وتعد بالتعامل بمهنية مع أخبار كورونا

عبرت مجموعة من المواقع الإخبارية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عن استعدادها المبدئي واللامشروط للتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي والتعليم العالي وكذا جامعة عبد المالك السعدي، لتسخير مواقعهم وإمكانياتهم للمساهمة في إنجاح عملية التدريس عن بعد مع تخصيص مساحات إعلانية مجانا على مواقعنا الإلكترونية.

وحسب بلاغ للمواقع الإخبارية، فإنها تعبر عن دعمها لكل المبادرات المُوَاطنة التي يتم الإعلان عليها قصد حماية البلاد من فيروس كورونا المستجد، واستعدادها الانخراط فيها كمتطوعين، سواء كأشخاص أو كمقاولات إعلامية بشريا وتقنيا ولوجستيكيا.

وأكد البلاغ، أن هذه المواقع الإخبارية ستتعامل مع الوضع الحالي بمهنية وضمير ورؤية موحدة، حتى لا تساهم في خلق الخوف والفزع في صفوف المواطنين من خلال نشر الإشاعات والأخبار الكاذبة.

وقال البلاغ، أن هذه الخطوات  الحثيثة التي تقوم بها المملكة المغربية من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، تأتي في تفاعلهم مع البلاغ الصادر عن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي والتعليم العالي القاضي بتعليق الدراسة ابتداءا من 16 مارس الجاري، وانطلاقا من مسؤوليتهم كمقاولات إعلامية مواطنة منشغلة ومهتمة بقضايا الوطن والمنخرطة في كل المبادرات التي من شأنها أن تساهم في إخراج البلاد من كل الأزمات.

توقيع المواقع:
طنجة 24 – مباشر – شمال بوست – 9 أبريل – شمالي – طنجة 7 – الطنجاوي – 365 يوم – الجريدة
مراسلي المواقع الوطنية:
السعيد قدري (le360) – سفيان الفاسيكي  – إسماعيل بويعقوبي (هبة بريس) يونس الميموني (اليوم24) 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق