سياسة

إنفراد .. شاشات عملاقة بطنجة لمشاهدة مباراة المغرب والكوت ديفوار .. وهذا عددها

تعتزم جماعة طنجة على توفير مجموعة من الشاشات العملاقة بالساحات الكبرى بالمدينة، التي ستنقل أطوار اللقاء الفاصل للمنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الإيفواري، يوم السبت 11 نونبر بأبيدجان.

“شمالي” وفي اتصال مع عزيز الصمدي نائب عمدة مدينة طنجة، أكد أن الجماعة قررت المضي قدما في عملية وضع شاشات عملاقة بتنسيق مع شركة مختصة في هذا المجال ستتكلف بتوفير الشاشات، مضيفا أن الجماعة مستعدة لوجيستيكيا لهذا الأمر.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الجماعة ستقترح  السلطات الأمنية والولائية في مراسلة رسمية خلال ساعات القليلة القادمة، تتضمن مجموعة من  الساحات الكبيرة والمناطق التي يمكن أن توضع بها الشاشات العملاقة، كملعب الزياتن وساحة الأمم وبني مكادة ودار التونسي وكورنيش طنجة وغيرها.

وتابع المصدر ذاته، أن الجماعة ستعمل على وضع شاشتين أو ثلاثة في مجموعة من الأماكن العمومية، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المتابعين لمشاهدة المباراة في أحسن الظروف.
وحسب نائب العمدة فإن الأمر يأتي في إطار توفير الظروف الملاءمة للجمهور الرياضي بالمدينة من أجل متابعة المباراة، خصوصا وأن هذه المباراة تعتبر فارقة في مسار المنتخب الذي غاب عن المونديال العالمي منذ سنة 1998.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق