سياسة

بوليف: سنسير بسرعتين من أجل تقليص الفوارق الإجتماعية و الشعب المغربي لبى نداء الوطن

وجه محمد نجيب بوليف وكيل لائحة حزب العدالة و التنمية بدائرة طنجة أصيلة، اليوم الأحد 16 أكتوبر، رسالة شكر لعموم المغاربة على تلبيتهم لنداء الوطن، يوم 7 أكتوبر حسب قوله، و منحه 125 مقعدا برلمانيا لحزب المصباح في ما يقارب ثلث مقاعد البرلمان.

 

و أضاف بوليف في كلمته بالمهرجان الإحتفالي الذي نظمه حزبه مساء اليوم بمدينة طنجة، أن المعركة التي تنتظر المغاربة هي معركة إستكمال الإصلاح و البناء و تقليص الفوارق الإجتماعية، و أضاف قائلا: ” اليوم يجب علينا أن ننظر أكثر للشعب و مشاكله، و نعمل بسرعتين من أجل تقليص الفوارق التي تهدد المجتمع.

 

الوزير السابق أكد أن ولاية حكومة بنكيران السابقة عرفت الكثير من الإنجازات، ليسترسل قائلا: الآن بلدنا يحتاج لتلاحم كل أبنائه من أجل إستكمال الإنجازات الحكومية لكن بسرعة أكبر هذه المرة، خدمتا للمواطنين الذين منحونا ثقتهم، و من أجل إستكمال مسيرة إصلاح هذا الوطن الحبيب”.

 

كما خص برلماني البيجيدي، ساكنة مدينة طنجة بشكر حار، حيث قال: ” أحيي كثيرا أبناء طنجة العالية بوعيها على 60 الف صوت التي منحتها للعدالة و التنمية”، كما أثنى بوليف في كلمته كثيرا ساكنة أصيلة و الجماعات القروية التابعة للدائرة الإنتخابية طنجة أصيلة.

 

و لم ينسى بوليف خلال كلمته أن يشكر مغاربة المهجر حيث قال: “أشكر مغاربة العالم الذين تكبدوا عناء السفر و جاؤوا من الدنمارك و بلجيكا و هولندا خصيصا لدعم المصباح، يضيف المتحدث ” هذا إن دل على شيء فإنما يدل على ثقة و أمل المغاربة في هذا الحزب و مناضليه.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق