سياسة

“نصاب” يستولي على “الملايين” لشباب عاطل بعد إيهامهم بالعمل في الميناء المتوسطي

وجه عدد من الشباب العاطل عن العمل بمجموعة من المناطق بعمالة فحص أنجرة، شكاية إلى وكيل الملك بطنجة، بعدما تمكن أحد الأشخاص من النصب عليهم وسلبهم مبالغ مالية بدعوى التوسط لهم بالميناء المتوسطي للعمل هناك.

وحسب نص الشكاية المرفوعة لوكيل الملك، التي توصل شمالي بنسخة منها، فإن الشباب العاطلين كشفوا خلالها أنهم تعرفوا على الشخص المسمى يوسف أوطلحة بأحد المقاهي بالقصر الصغير، حيث توطدت العلاقة بينهم وأصبحوا يثقون به حيث وعدهم بتوظيفهم داخل الميناء المتوسطي.

الضحايا وبعد الثقة تمكنوا من إعطاء الشخص الذي نصب عليهم مبالغ مالية مهمة تراوحت بين 5000و10.000للفرد ، حيث وصل عدد العاطلين إلى 17شخص كلهم سلموا المبلغ حسب مكان الوظيفته المزيفة الذي وعدهم إياها.

غير أن تهرب الشخص النصاب من الجواب على وقت ولوج العمل للعاطلين ومحاولات إيهامهم بأن فرصتهم قريبا كلما تواصلوا معه، وبعد طول المدة اكتشفوا أنهم ضحية نصب ليطلبوا منه إرجاع أموالهم” بالرغبة والمزاوكة ” دون تمكنهم من ذلك.

الضحايا توجهوا نحو مقر عمله بالميناء بعدما اختفى عن الأنظار بالقصر الصغير فوجئوا بأنه قدم استقالته من منصبه، حيث تم تحرير شكاية في الموضوع من أجل توقيف هذا الشخص وتقديمه للعدالة لقول كلمتها.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق