طنجة أصيلة

إنفراد.. هذه تفاصيل اجتماع صريح لمكتب اتحاد طنجة.. وعبد الرحيم طاليب يقترب من فارس البوغاز

أنهى المكتب المسير لاتحاد طنجة اجتماعه الذي عقده مساء اليوم الجمعة، والذي كان من أجل تقييم شامل لمسار الفريق هذه السنة، والتي كانت مليئة بالمتناقضات، انتهت بتحقيق الفريق لمجموعة من النتائج السلبية، بعد تحقيق الفريق لإنجاز تاريخي تمثل في إحراز لقب البطولة الوطنية لكرة القدم.

مصادر عليمة أوضحت لـ”شمالي” أن الإجتماع الذي عقده مكتب الفريق الطنجي كان قويا وصريحا، وتطرق خلاله أعضاء المكتب لمجموعة من النقاط السلبية التي ظهرت على الفريق في الفترة الماضية.

وقيم بعض الأعضاء آداء مجموعة من لاعبي الفريق الطنجي الذي انتدبهم الفريق خلال الفترات الماضية، ونجاعة هذه الانتدابات في تحقيق النتائج الإيجابية لفارس البوغاز، مطالبين بالمزيد من العمل من أجل المدينة وجماهيره.

ولم يسلم المدربون  من انتقادات المكتب المسير، حيث اعتبر أعضاءه أن بعضهم أداء بعضهم، ساهم في حالة التسيب بين لاعبي الفريق الطنجي.

الإجتماع الذي عقده المكتب، خلص على الاتفاق للتفاوض مع عبد الرحيم طالب كمدير تقني للفريق في الفترة المقبلة، حيث سيكون هو المدرب الفعلي للفريق دون أن يكون بمقدوره الجلوس على دكة البدلاء، على اعتبار توليه لتدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي هذا الموسم قبل إقالته.

في المقابل، سيكمل الإطار عبد الواحد بلقاسم مهامه مع الفريق الطنيجي خلال الفترة المقبلة ، على أن يكون  عبد الرحيم طاليب مديرا تقنيا للفريق.

مصادر “شمالي” أوضحت أن ملف المدرب أحمد العجلاني لم يتم حله لحدود الساعة، إذ يعتبر المدرب الرسمي للفريق لحدود الساعة، موضحا في نفس الوقت أن المفاوضات معه تنحى نحو فسخ العقد معه بالتراضي في الأيام القليلة القادمة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق