سياسة

خيي يحذر من محاولات التأثير على الناخبين و توجيههم ضد البيجيدي من طرف بعض رجال السلطة

حذر محمد خيي، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، من محاولات التأثير على الناخبين وتوجيههم ضد البيجيدي وذلك من طرف بعض رجال السلطة بطنجة ،مما يمثله من عمل غير مسؤول و يهدد سلامة وسلاسة التحضير للاستحقاقات التشريعية المقبلة .
وأكد رئيس مقاطعة بني مكادة من خلال تدوينة على فايسبوك، أن محاولة بعض المنتمين للسلطة بطنجة التأثير على الناخبين يعد تصرفا خطيرا جدا ويتنافى مع أدوار الإدارة الترابية في الإشراف التقني المباشر على اجراء الانتخابات والوقوف على الحيادية وعلى مسافة واحدة من جميع الفاعلين السياسيين.

ونبه خيي من تصرفات أحد رجال السلطة بطنجة، قائلا: “أن  يقوم أحد رجال السطة باستدعاء  بعض المواطنين لمكتبه محاولا  دفعهم الى التعاون مع حزب معين لمصلحة الوطن، في مقابل عدم التصويت للعدالة والتنمية باعتباره حزب يهدد ثوابت البلد،  فذلك امر غير مقبول إطلاقا ، وان يستعمل من اجل الاقناع بذلك مؤثرات واهية … فيفتح هاتفه ويشغل مقطع فيديو عبارة عن جملة من حوار او تصريح مجتزأ لأحد القياديين في الحزب بطريقة ملغومة ويقدمه كدليل ادانة قاطع …فذلك منتهى السفه” .

وطالب البرلماني عن حزب المصباح، التدخل بحزم لتصويب هذا السلوك الشائن وإعادة الأمور إلى نصابها، رغم أنه عمل معزول الى حدود الساعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق